أحدث المواضيع

تصريحات حلمي عبد الباقي في مصلحة الرئيس السيسي | فانتازيا نيوز

 

حلمى عبد الباقى:إحنا فى ظهر الرئيس وندعم كل خطواته لاستكمال باقى الانجازات

تصريحات حلمي عبد الباقي في مصلحة الرئيس السيسي | فانتازيا نيوز



قال الفنان حلمى عبد الباقى، وكيل نقابة المهن الموسيقية، في مقابلة مع "اليوم السابع"، إنني كمواطن مصري، بغض النظر عن موقعي كوكيل نقابة المهن الموسيقية، أعبِّر عن دعمي الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى وأويد ترشحه لولاية رئاسية جديدة. يعود هذا الدعم إلى إنقاذه لنا من تداعيات الإخوان المسلمين وجهلهم، ونحن جميعاً معه وندعمه في كل مساعيه وخطواته حتى يستكمل إنجازاته. ونأمل من الله أن تزدهر مصر في المستقبل وتكون في مكانة متقدمة.


الرئيس عبد الفتاح السيسى أعلن خلال مؤتمر "حكاية وطن" الذي أُقيم في العاصمة الإدارية الجديدة أنه سيترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة استجابةً لنداء الشعب المصري.
في مدن ومراكز المحافظات، نظم آلاف المواطنين مسيرات حاشدة للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر وللمطالبة بترشح الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية ولدعمه في مسيرته. شهدت هذه المسيرات مشاركة واسعة وشملت حمل الأعلام الوطنية وصور الرئيس على سيارات مزودة بمكبرات الصوت التي نقلت الأغاني الوطنية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.
المشاركون أكدوا أن هذه المسيرات تهدف إلى نقل رسالة واضحة إلى جميع المواطنين في مصر بأنهم يقدرون ويثمنون الإنجازات التي حققها الرئيس السيسى في مختلف المجالات.