أحدث المواضيع

تفاصيل مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري ابطال اوروبا 2024 | فانتازيا نيوز

بورتو يستضيف فريق برشلونة في مباراة دوري ابطال اوروبا 


تفاصيل مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري ابطال اوروبا اليوم



فريق برشلونة الإسباني سيلتقي مع مضيفه بورتو البرتغالي في مباراة ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج". وتجرى المباراة على ستاد التنين بالبرتغال.

يدخل برشلونة هذه المباراة بخمس نقاط في رصيده بعد فوزه الكبير على إنتويرب البلجيكي بخمسة أهداف دون رد في الجولة الأولى. بينما يملك بورتو نفس الرصيد بعد فوزه على شاختار الأوكراني بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى.

تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، اختار تشكيلة قوية تضم عددًا من أبرز اللاعبين مثل مارك تير شتيجن وأليخاندرو بالدي ورونالد أروخو وإنييجو مارتينييز وماركوس ألونسو، بالإضافة إلى لاعبي وسط مميزين مثل أوريول روميو وسيرجي روبيرتو وإلكاي جوندوجان وفيران توريس وروبرت ليفاندوفسكي.

من جهته، يعتمد مدرب بورتو، كونسيساو، على لاعبين بارزين مثل كوستا وماريو وكارسادو وكارمو وويندل وبارو وأبوستاكيوكو وفاريللا وبيبي وطارمي وجالينو.

موعد المباراة:

ستقام مباراة برشلونة ضد بورتو البرتغالي يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة:

ستتم بث مباراة برشلونة ضد بورتو البرتغالي حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورت في الشرق الأوسط، وبشكل خاص على قناة "beIN Sports HD 2".

المعلق:

سيقوم المعلق العماني خليل البلوشي بتعليق مباراة بورتو وبرشلونة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.