أحدث المواضيع

شاهد ملخص مباراة النصر و الاستقلال في دوري ابطال اسيا | فانتازيا نيوز

 النتيجة النهائية بين النصر والاستقلال في دوري ابطال اسيا

شاهد ملخص مباراة النصر و الاستقلال في دوري ابطال اسيا | فانتازيا نيوز


في لقاء آسيوي مثير اليوم، يستعرض نادي النصر مهاراته أمام منافسه استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2024. تجري المباراة على أرض النصر في ملعب العالمي بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة.
شهدت بداية ممتازة لنادي النصر في البطولة حيث حقق الفوز على بيرسبوليس الإيراني في مباراة قوية انتهت بنتيجة 2-0. هذا الانتصار قاد النصر لتصدر مجموعته، ويسعى الفريق لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز في مواجهة اليوم لتعزيز فرصه في التأهل إلى دور الثمانية في البطولة.


 اللاعب تاليسكا :

قام بتسجيل ثلاثة أهداف رائعة للنصر، حيث سجل هدفين في الدقائق 71 و76، ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 76 بعد تسديدة مذهلة بيسراه من داخل منطقة الجزاء.

 اللاعب كريستيانو رونالدو:

 شهدت المباراة أيضًا عودة النجم كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدف الأول للنصر في الدقيقة 66 بعد تمريرة رائعة من زميله عبد الرحمن غريب.

استقلال دوشنبه:

رغم أن استقلال دوشنبه نجح في تسجيل هدف في الدقيقة 44، إلا أن النصر يسعى لمواصلة التفوق والمضي قدمًا في البطولة. سيكون حضور رونالدو وتاليسكا محوريًا في استراتيجية الفريق لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة.
ستكون المباراة منقولة عبر القنوات الرياضية السعودية SSC EXTRA 1 HD وSSC1 HD داخل المملكة العربية السعودية، وكذلك عبر قناة "beIN Sports AFC HD 3" في المناطق العربية والشرق الأوسط. يمكن مشاهدتها عبر الأقمار الصناعية العربية مثل عرب سات وسهيل سات ونايل سات.