أحدث المواضيع

تفاصيل إبعاد أكرم توفيق عن مباراة الأهلى وسان جورج

 تم استبعاد أكرم توفيق عن مباراة الأهلي وسان جورج.

تفاصيل إبعاد أكرم توفيق عن مباراة الأهلى وسان جورج
تفاصيل إبعاد أكرم توفيق عن مباراة الأهلى وسان جورج



أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن حالة اللاعبين المصابين في صفوف النادي الأهلي قبل مواجهة إنبي في كأس مصر. قال شوبير في برنامجه على إذاعة أون سبورت إف إم: "رضا سليم جاهز لمباراة إنبي. كان اللاعب قد تعرض لكدمة قبل مباراة سان جورج، وبالنظر إلى توافر البدائل للمدرب كولومبياشي، قرر إعطاؤه راحة. لكن رضا سليم جاهز الآن لمباراة إنبي."


وأضاف شوبير: "كهربا سيشارك في مباراة إنبي على الرغم من إيقافه في الدوري، حيث يبقى لديه خمس مباريات قبل انتهاء الإيقاف. ويؤكد الغياب المؤكد لصلاح محسن وعمرو السولية عن مباراة إنبي."


وأوضح شوبير: "محمود متولي وكريم نيدفيد يقتربان من العودة إلى التدريبات الجماعية بينما يقوم موديست ببرنامج لرفع اللياقة البدنية وسيكون جاهزاً لمباراة إنبي."


وفيما يتعلق بأكرم توفيق، قال شوبير: "أكرم توفيق سيتم تجهيزه وسيعود للعب قريبًا. كان هناك اقتراح بأن يلعب في مباراة سان جورج، لكن المدرب كولومبياشي طلب منه الانتظار حتى المباريات القادمة لضمان جاهزيته بشكل أفضل."


وخلال هذا الموسم، خاض الأهلي حتى الآن أربع مباريات، وهي مباراة السوبر الأفريقي مع اتحاد العاصمة الجزائري، ومباراة الدوري الممتاز مع المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى مباراتي سان جورج الإثيوبي في دوري أبطال أفريقيا بذهاب وإياب دور الـ32.