أحدث المواضيع

تحديثات حول عملية طوفان الاقصى | فانتازيا نيوز

آخر المستجدات حول عملية طوفان الاقصى اليوم و حصيلة الشهداء و الجرحى


تحديثات حول عملية طوفان الاقصى | فانتازيا نيوز

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم السبت عن تسجيل 198 حالة وفاة وإصابة 1610 شخص بجروح جراء الهجوم الإسرائيلي المتواصل منذ ساعات الصباح. وقامت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ سلسلة غارات عنيفة في عدة مناطق مختلفة في قطاع غزة.

ووفقًا للمصادر المحلية، قامت طائرات الاحتلال بقصف مباني وأراض زراعية، بالإضافة إلى شقة سكنية مكونة من خمسة طوابق في مناطق متفرقة في القطاع. كما قصفت طائرات الاحتلال هدفًا قرب محطة فارس غرب مدينة غزة باستخدام عدد من الصواريخ.

ونشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مشاهد حصرية لأسر عدد من جنود الاحتلال خلال عملية "طوفان الأقصى" ودخولهم للأراضي الفلسطينية ووصولهم إلى داخل المستوطنات في منطقة الغلاف.

ونشرت أيضًا مشاهد حصرية لسرب "صقر" وهي إحدى الوحدات العسكرية التي شاركت في عملية "طوفان الأقصى". وتزامن هذا مع إطلاق المقاومة الفلسطينية آلاف الصواريخ نحو تل أبيب والمستوطنات في منطقة الغلاف.

وفيما يتعلق بأسر الجنود الإسرائيليين، أعلن نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، اليوم السبت، أن هناك ضباطًا إسرائيليين كبارًا قد تم أسرهم، وأشار إلى أن أسرى المقاومة في السجون قريبون من الإفراج عنهم.