أحدث المواضيع

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الاسباني | فانتازيا نيوز

شاهد مبارة اتلتيكو مدريد و قادش اليوم

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الاسباني | فانتازيا نيوز



فريق أتلتيكو مدريد سيواجه ضيفه قادش في ملعب "سيفتياس ميتروبوليتانو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.


يسعى أتلتيكو مدريد للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية في الليجا عندما يواجه قادش في هذه المباراة، خاصة بعد فوزين متتاليين على ريال مدريد وأوساسونا في الجولتين السادسة والسابعة.


حتى الآن، خاض فريق أتلتيكو مدريد 6 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق فيها 4 انتصارات وتعادل واحد وخسر مباراة واحدة، مما أدى إلى تصدره جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.


من ناحية أخرى، خاض فريق قادش 7 مباريات في الليجا هذا الموسم، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر مباراتين، حصل على 9 نقاط.


المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني قاد أتلتيكو مدريد إلى الفوز في مباراة قوية ضد الريال في الجولة السابعة بنتيجة 3-1، وهذا يعتبر اختبارًا هامًا لطموحاته في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم. سيميوني قاد الفريق للتتويج باللقب موسمي 2014 و2021 ويطمح في تحقيقه مرة أخرى هذا الموسم.


لمشاهدة المباراة بين أتلتيكو مدريد وقادش في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لهذا الموسم، يمكن متابعتها على قناة beIN Sports HD 3.