أحدث المواضيع

ما الذي دار بين لاعبو الزمالك بعد التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية؟

 

ماذا قال لاعبو الزمالك بعد التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية



احتفل لاعبو الفريق الزمالك بتأهلهم إلى دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الانتصار بنتيجة 4/1 في مباراة إياب دور الـ 32 ضد فريق أرتا سولار الجيبوتي. بعد اللقاء، أعرب العديد من لاعبي الفريق عن فرحتهم بالتأهل لدور المجموعات.

اوباما الزمالك


اوباما

قال يوسف أوباما إن الظروف الصعبة التي يمر بها الزمالك لم تثني اللاعبين عن الأمل، وأنهم ملتزمون بالمسؤولية والتفاؤل. أكد أيضًا على دور الجماهير الزملكاوية في دعم الفريق وأشار إلى أنهم يتميزون بعلاقة خاصة بالفريق.


دونقا الزمالك

دونقا

من ناحية أخرى، أعلن نبيل دونجا أنه سيعمل بجد أكبر في المرحلة المقبلة ليظهر قيمته أمام الجماهير، مؤكدًا أن الفريق بحاجة إلى دعم مستمر من الجماهير لاستعادة أمجاده. وأوضح أن حديث اللاعبين في الفترة بين الشوطين كان محورًا لتحسين أداء الفريق.

مدحت عبد الهادي

مدحت عبد الهادي

من جانبه، أشاد مدحت عبد الهادي، المدرب العام للزمالك، بجماهير الفريق ووصفهم بأنهم العامل الأساسي في فوز الفريق في مباراة اليوم. كما أشار إلى أن وجود الجماهير في استاد القاهرة الدولي قد زاد من ضغط اللاعبين وأثر إيجابًا على الأداء في الشوط الثاني. وأشاد أيضًا بالتغييرات التي قام بها الجهاز الفني وأسهمت في تحقيق الفوز.

بهذا يؤكد الزمالك على تفاؤله وقوته في المنافسات القارية، ويشدد على أهمية دعم الجماهير في تحقيق النجاحات المستقبلية.