أحدث المواضيع

موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد "ريال" "اتليتكو" "ديربي"

ديربي ريال مدريد واتلتيكو 

ديربي اليوم ريال مدريد واتليتكو "ريال" "اتليتكو"


 فريق ريال مدريد سيكون ضيفًا على جاره أتلتيكو مدريد في مباراة مهمة جداً تُلعب في ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" في العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

ديربي اليوم ريال مدريد واتليتكو "ريال" "اتليتكو"



يأتي فريق ريال مدريد إلى هذه المباراة متصدرًا جدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته حتى الآن. وفي المقابل، يملك فريق أتلتيكو مدريد 7 نقاط من 4 مباريات.


المباراة تعد هامة لفريق ريال مدريد للحفاظ على صدارة الليجا ومواصلة التنافس مع برشلونة على اللقب. وقد خاض الفريق الأبيض 5 مباريات حتى الآن، سجل فيها 10 أهداف واستقبل 3 أهداف.


المدرب كارلو أنشيلوتي يعتمد بشكل كبير على النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي أسهم بشكل كبير في نجاحات الفريق. بيلينجهام شارك في 5 مباريات بالليجا وسجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، مما جعله في صدارة قائمة هدافي الدوري هذا الموسم.


من ناحية أخرى، يعول فريق أتلتيكو مدريد على عوامل الأرض والجمهور لإيقاف انتصارات ريال مدريد في الليجا. وقد خاض أتلتيكو 4 مباريات في الدوري هذا الموسم، حقق فيها فوزين وتعادل وخسارة، وسجل 10 أهداف واستقبل 4.


المباراة تأتي بعد انتصار صعب لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ويسعى أتلتيكو مدريد للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.


ستُنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 3 وستكون متاحة للمشاهدين لمتابعتها.